Site icon Discovery Tools للتدريب والاستشارات وتنظيم المؤتمرات

الدبلوم المهني إعداد القادة الدوليين

الدبلوم المهني إعداد القادة الدوليين

الدبلوم المهني إعداد القادة الدوليين

 

مقدمة:-

يهدف ” الدبلوم المهني إعداد القادة الدوليين “، إلى تمكين قادة المستقبل، وتزويدهم بالمعارف والتجارب، المتعلقة بالشؤون العالمية والاجتماعية والدبلوماسية والاقتصادية المواكبة لعصرنا الحديث.

وتتطلب عملية القيادة الاستراتيجية قادة استراتيجيون، يمتلكون مهارات خاصة لتوجيه العمل في المسار الصحيح الذي يتوافق مع أهداف وغاية المؤسسة .

لذا سوف يتمكن المشاركون من تعلم كيفية تعزيز المهارات الفكرية المعقدة. وتطبيقها على مختلف حالات اتخاذ القرارات الحرجة وإيجاد البدائل. وتتيح الرؤية الذكية للأمور بوجود أساليب جديدة لتحديد التحديات وحلها وتجاوزها وبإستخدام الأدوات العملية للرؤية. كما سوف يتمكن المشاركون من تعزيز قدراتهم حتى يتحولوا إلى أساليب التفكير المرن والإبداعي.

كما سيتمكنون من استطلاع مهاراتهم الاستكشافية وتوسيعها، حتى يتعرفوا على نماذج التغيير بنوعيه الصريح والخفي. بالإضافة إلى صقل مهاراتهم في التفكير النقدي وبالتالي تبني عقلية ”الرؤية المستقبلية”

اهداف الدورة التدريبية:-

يتوقع في نهاية الدورة التدريبية أن يكون المشاركون قادرين على :

للاطلاع على الخطة التدريبية يرجى الضغط هنا

تعقد هذه الدورة التدريبية في (اسطنبول / دبي / القاهرة / لندن / جدة / باريس / النمسا / انطاليا / برشلونة / شرم الشيخ / امستردام / الرياض / طرابزون / مدريد / كوالالمبور / الإسكندرية)

للتسجيل والحصول على مزيد من المعلومات بشأن محتوى الدورة التدريبية يرجى التواصل معنا

التسجيل

Exit mobile version